المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محامي وفاء مكي يكشف قبول النقض في قضية تعذيب الخادمتين


تآج الكبريآء
05-11-2023, 02:19 AM
أكد محامي الفنانة وفاء مكي قبول المحكمة النقض في قضية حبس موكلته، والتي اتُّهمت فيها بتعذيب خادمتيها.
وقال محامي وفاء مكي في تصريحات صحافية إن الفنانة ميار الببلاوي ستُحاسَب وفقاً للقانون، مشيراً إلى أن السوشيال ميديا غير معتمدة في إثبات أي واقعة، خاصة أنه تم قبول النقض في القضية.
وأضاف: "ستتم محاسبة ميار الببلاوي وفقاً للقانون، واحنا دولة قانون ودولة مؤسسات، مفيش ظلم تاني. سيتم التحقيق في كل المظالم، إحنا دولة مؤسسات وليس دولة أفراد، السوشيال ميديا غير معتمدة في إثبات أي واقعة أو إثبات أي شيء وغير مؤهلة لمناقشة أي شيء، وأي كلام مرسل نحن غير مُجبرين على الرد عليه سوى في حدود الإجراءات القانونية التي سيتم اتخاذها على هذا النحو".
وكانت ميار الببلاوي قد فاجأت جمهورها ومتابعيها بتراجعها عن تصريحاتها، حيث أكدت أن وفاء مكي كاذبة وأنها هي التي عذّبت الخادمتين، متعجبةً من دفاع الأخيرة عن نفسها حول براءتها.
وكتبت الببلاوي منشوراً عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيه: "اللهم لك الحمد ربنا ظهر الحقيقة من شاهد عيان، وكده أنا كنت بأنّب ضميري على الفاضي، سؤال إيه اللي بتعمليه ده يا وفاء؟ أنا قلت إن في موقف حصل لكن كده أتحسمت كفاية بقى، ملقتيش حد تدوسي عليه غيري وتمثّلي البراءة، أو علشان أنا مش بتاجر بالموضوع ورافضة أتهم بأني بجري ورا تريند، وأفضل ألفّ معاكم على القنوات والمواقع بالشكل المستفز دا".
وتابعت: "أنا قلت شكوكي وموقف حصل، الحمد لله إنه كان ولا هيقدم ولا يأخر سؤال فين دليل براءتك دا؟، أنا قلت للناس إنه حصل كذا فقط، واللي حصل دا ملوش أي قيمة خالص بعد شهادة الشاهد دا، وبعد ما قريت التحقيقات والتقارير قد إيه أنا كنت هبلة".
واختتمت ميار الببلاوي منشورها قائلةً: "في كل مكان تكذبي وأنتِ عارفة إنك مش مظلومة، وأنا الحمد لله أتأكدت إنك مذنبة، والحكم عين الحقيقة كده لما جولي مكنوش جايين من عندها، وكده المخدمتية كذابة، شاهد العيان ده ريّح قلبي، اخرسي بقى حسبي الله ونِعم الوكيل فيكي، لا وليكي عين تكذبي وتقولي إنك بريئة، وقال كمان مش مسمحاني إخس".

بآفآريآ
05-11-2023, 02:49 AM
يسلمووو