المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهرجان Lift-off العالمي يعرض فيلم The PERFECT PICTURE لمخرجته ومؤلّفته اللبنانية هلا


تآج الكبريآء
05-11-2023, 02:07 AM
يُعرض الفيلم القصير The PERFECT PICTURE لمخرجته ومؤلّفته اللبنانية هلا الكوش ضمن فعاليات مهرجان Lift-off Sessions السينمائي، والذي تُقام عروضه عبر شبكة الإنترنت من 15 إلى 29 أيار (مايو) الحالي.
في التفاصيل، مهرجان Lift-Off Sessions هو منصة لعرض الأفلام شهرياً عبر شبكة الإنترنت، حيث يهتم بعرض مجموعة من الأفلام الطويلة والقصيرة التي تنتمي إلى العديد من الثقافات والبلدان حول العالم إذ تقوم شبكة Lift-Off Global Network بمنح الآلاف من صانعي الأفلام الفرصة لاكتشافهم وعرض المواهب الأولية لصانعي الأفلام المستقلين الحقيقيين. وبالنسبة لفعاليات هذا العام، تُقدّم هذه المنصة فيلم THE PERFECT PICTURE.
هذا الفيلم هو من إخراج وكتابة المخرجة اللبنانية هلا الكوش ، ويحكي قصة هلا التي قررت البقاء بعيدًا عن والديها لمدة أسبوع في محاولة لإصلاح حدث صادم تم الكشف عنه بعد عام ونصف. بعد تجهيز المكان ، تدعو والديها وتصر على إعادة الزيارة والكشف عن الحادث من خلال التغلب على خوفها من التواصل معهم. لكن الأمور لا تسير كما هو مخطط لها.
ومن خلال فيلم The PERFECT PICTURE سيلمس الجمهور مدى حقيقة الصورة الاجتماعية المثالية التي تظهر في ديناميكيات الأسرة وتعقيدات التواصل بين أفرادها.
ونشير إلى أنّ الفيلم ضمن فعاليات المهرجات المذكور سيكون متاحاً عبر Vimeo On-Demand.

بآفآريآ
05-11-2023, 02:50 AM
يسلمووو