المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا تعني علامات التوثيق الملونة في تويتر؟


نـآي
04-28-2023, 03:18 AM
شهدت منصة تويتر سلسلة من الأحداث المثيرة للجدل خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب التغييرات التي حدثت في نظام توثيق حسابات المستخدمين والشركات.

قد بدأت هذه الأحداث يوم 20 أبريل الحالي؛ عندما بدأت المنصة بتطبيق قرار حذف علامة التوثيق القديمة المجانية من حسابات الأشخاص الذين لم يشتركوا في خدمة (تويتر بلو) Twitter Blue، بموجب التعديلات التي أجراها إيلون ماسك، إذ يجب على أي شخص يريد الاحتفاظ بعلامة التوثيق في حسابه الاشتراك في خدمة تويتر بلو التي تكلف 8 دولارات شهريًا.

ولكن لم ينجح تطبيق القرار الجديد؛ إذ انتقد عدد كبير من المشاهير هذه الخطوة، ورفضوا الدفع مقابل الاحتفاظ بالعلامة الزرقاء، كما أكدت العديد من المؤسسات الحكومية، والشخصيات العامة، ومجموعة من كبرى وسائل الإعلام الدولية – منها صحيفة نيويورك تايمز، وواشنطن بوست، و Politico، ومجموعة (فوكس ميديا) Vox Media – رفض الدفع مقابل الاحتفاظ بعلامة التوثيق في حساباتها.

بالإضافة إلى ذلك؛ أطلق المستخدمون حملة (BlocktheBlue) تشجع على حظر أي حساب يشترك في خدمة (تويتر بلو)، وجاءت هذه الحملة كتعبير عن الاعتراض على إجبار المستخدمين على الدفع مقابل الحفاظ على علامة التوثيق الزرقاء.

ووسط هذه الانتقادات، أعادت تويتر علامة التوثيق الزرقاء لجميع الحسابات التي تمتلك أكثر من مليون متابع، وبالتالي أصبحت العلامة متوفرة مرة أخرى للمشاهير والفنانين والرياضيين والشخصيات العامة.

بآفآريآ
04-28-2023, 03:24 AM
ثانكيو ياحلوة

تبآهي!
04-28-2023, 03:25 AM
ماقصرتي

الف شكرOknbffds