المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكتمال أضلاع المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى سيدات


تآج الكبريآء
01-22-2023, 03:05 AM
اختتمت اليوم السبت، منافسات الدور ربع النهائي من دوري الدرجة الأولى السعودي للسيدات، والتي ستحدد الفريق الوحيد المتأهل إلى الموسم المقبل من الدوري السعودي الممتاز.

وأقيمت المباريات على مدار يومي الجمعة والسبت، على الملعب الرديف (a) بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، لتتمكن فرق المتحد، فخر جدة، الرياض وعكاظ، من التأهل إلى الدور نصف النهائي.

ونجح فريق الرياض في قلب تأخره بالشوط الأول بهدف وحيد إلى الانتصار على فريق اتحاد النسور، بنتيجة (2-1)، ليصبح الفريق الوحيد من المنطقة الوسطى الذي يتأهل للنصف النهائي، حيث خسر جاره فريق الهمة من فريق المتحد، القادم من المنطقة الشرقية، بهدفين دون رد.

وأصبح فريق عكاظ الممثل الوحيد لمدينة الطائف بنصف النهائي، بعد انتصاره على فريق نجمة جدة بنتيجة (2-1)، وحقق فريق فخر جدة النتيجة الأكبر بربع النهائي على حساب فريق الليث الأبيض بنتيجة (5-0).

وستجرى مباريات نصف النهائي، الثلاثاء المقبل، إذ سيلاقي ممثل المنطقة الشرقية فريق المتحد مع فخر جدة، في اللقاء الثاني سيجمع بين ممثل المنطقة الوسطى فريق الرياض وممثل مدينة الطائف فريق عكاظ.

وسيحصل صاحب المركز الأول المتأهل للدوري الممتاز للسيدات على مبلغ 150 ألف ريال سعودي، والثاني على مبلغ 120 ألف ريال، والثالث على 100 ألف ريال، ومبلغ 90 ألف لصاحب المركز الرابع.

وستحصل الفرق التي تحتل المراكز من الخامس حتى الثامن على 50 ألف ريال لكل منها.

المنى
01-23-2023, 02:36 PM
يسلموو

أبو محمد
01-30-2023, 06:53 AM
يعطيك العافيه

ماقصرتي