المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحائلي يتحدث عن كلاسيكو الهلال وترشحه لرئاسة الاتحاد


تآج الكبريآء
01-01-2023, 03:44 AM
كشف أنمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة، حقيقة ترشحه لرئاسة العميد في فترة جديدة، مؤكدا أن فريقه يتعامل مع كل مباراة على حدة، وسيكون جاهزا لمواجهة الهلال بالكلاسيكو مساء الخميس المقبل.

وتغلب اتحاد جدة على مستضيفه أبها (2-1) عصر اليوم السبت، ضمن الجولة 11 من دوري روشن السعودي، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث ولديه مباراة مؤجلة أمام الشباب.

وقال أنمار الحائلي في تصريحات لبرنامجي "أكشن مع وليد وملعب sbc": "أبارك لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري والجماهير الفوز الصعب أمام أبها، واجهنا فريقا ثقيلا في الملعب وحقق 5 انتصارات متتالية قبل مواجهتنا، وكل الشكر لإدارة نادي أبها على حفاوة الاستقبال".

وأضاف: "أشكر الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير على الحضور، لأنه تشريف للقطاع الرياضي، أهالي عسير محظوظون به، وهو لديه خلفية رياضية كبيرة وسألني عن اللاعبين وأسباب تألق الاتحاد، وأشكره على حضوره ودعمه لأندية الوطن".

وأشار: "بدأنا التجهيز لمباراتنا المقبلة أمام الهلال، سنفرح اليوم بالنقاط الثلاث لأنها مستحقة وبعدها نستعد لمواجهة الهلال، كل مباراة نأخذها على حدة في هذا الموسم".

وأردف: "لا نتدخل بالأمور الفنية، لست من الرؤساء الذين يتدخلون في عمل المدربين، دورنا كإداريين هو توفير كل الأدوات التي تساعد على النجاح وهذا يخص الفريق الكروي وكذلك جميع الألعاب، كلنا ثقة بنجوم فريقنا، ونحن كإدارة نؤدي ما علينا وهم كلاعبين كذلك".

واختتم الحائلي، قائلا: "لا يوجد جديد حول ترشحي لرئاسة الاتحاد ولدينا استحقاقات مهمة في الموسم الرياضي الحالي وتركيزنا الأكبر عليها وتوفير كل الدعم للاعبين والجهاز الفني والإداري في جميع الألعاب وهذه مسؤوليتنا، وإدارتنا وسنلبيها حتى آخر يوم لنا في فترتنا".

ـالـبـدر
01-02-2023, 12:04 AM
يعطيك العافيه

لاهنتي

أبو محمد
01-02-2023, 02:35 PM
ماقصرتي
يعطيك العافيه

اثـيـر
01-10-2023, 04:00 AM
مشكورة