المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحداث مسلسل The Penguin تدور كجسر بين فيلمين من أفلام باتمان


تآج الكبريآء
11-16-2022, 02:55 AM
كشفت سارة أوبري رئيسة منصة HBO Max، عن أن مسلسل The Penguin، حيث سيدور المسلسل الجديد كجسر بين فيلمين من أفلام باتمان، حيث صرحت قائلة: "ستدور أحداث مسلسل The Penguin مباشرة بعد نهاية فيلم The Batman وبشكل مؤقت قبل أحداث الفيلم الثاني، حيث سيطرح المسلسل بين الفيلمين، ومن الممتع للجمهور أن يعرف أن المسلسل سيكون جسرًا بين الأفلام".

وتابعت أوبرى قائلة: "الهدف الأساسى من طرح مسلسل The Penguin بين أفلام باتمان هو إظهار كيف تبدو حياة أوز في شوارع مدينة جوثام، وهذه الرحلة نأمل أن تكون ممتعة لـ متابعين المسلسل الجديد الذى سيتكون من 8 حلقات".

وكانت قد أعلنت شبكة HBO Max بدء تصوير مسلسل The Penguin المشتق من سلسلة أفلام The Batman، وفقا للتقرير الذى نشر على أحدى المواقع، ومن المقرر طرح العمل الجديد خلال العام المقبل 2023، وحتى الآن لم تكشف الشبكة عن أى من المنضمين إلى مسلسل The Penguin الجديد أمام كولين فاريل.

وكان وقع الاختيار على الممثل كولين فاريل للعب دور البطولة في المسلسل المشتق من سلسلة "باتمان" والتي سيلعب فيها دور The Penguin من جديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " Variety "، على أن يقوم فاريل أولاً بالظهور بالشخصية في فيلم "باتمان"الجديد الذى يقوم ببطولته الممثل روبرت باتينسون.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " Variety"، من المتوقع أن المسلسل سيتعمق في صعود شخصية The Penguin إلى السلطة في عالم الجريمة الإجرامي في جوثام، على أن يقوم المؤلف Lauren LeFranc بـ كتابة السيناريو الخاص بالسلسلة. جنبًا إلى جنب مع فاريل ، سينتج مخرج فيلم "باتمان" مات ريفز ومنتج الفيلم ديلان كلارك سلسلة Penguin، على أن يشاركهما الإنتاج شركة Warner Bros، وشبكة HBO، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " Variety ".

بآفآريآ
11-17-2022, 02:54 AM
تسلم الانامل

تبآهي!
11-17-2022, 03:02 AM
يديكي العافية

صمت~
11-17-2022, 03:10 AM
شششكرا

نـآي
11-17-2022, 03:17 AM
يديكي العافية تاج Oknbffds