المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليلة في ملعب بيرللي ببرايتون الإنجليزيةالهلال يفتتح تجاربه بمواجهة الميريا في «لقاء


سلطان الزين
08-07-2022, 01:46 PM
الليلة في ملعب بيرللي ببرايتون الإنجليزيةالهلال يفتتح تجاربه بمواجهة الميريا في «لقاء الأبطال»


يفتتح فريق الهلال الكروي مساء اليوم الأحد مبارياته الودية استعدادا للموسم الكروي الجديد الذي سيدافع فيه عن جُملة من ألقابه «بطل الدوري، وبطل السوبر، وبطل آسيا»، إذ سيلاقي فريق الميريا الاسباني أحد فرق دوري الدرجة الاولى «لا ليجا» في ملعب بيرللي بمدينة برايتون الانجليزية، وهي مباراة قوية جداً، بل هي الاقوى في برنامج التحضيرات الزرقاء لكونها المباراة الأولى والفريق لا يزال في طور التحضير اللياقي والبدني وأمام فريق جاهز وخاض العديد من المباريات الفترة الماضية.

هذه المباراة أُطلق عليها رسمياً اسم «مباراة الأبطال» باعتبار أنها تجمع الهلال البطل المعروف محلياً وعربياً وقارياً، والميريا أحدث أبطال إسبانيا والصاعد حديثا للدوري الرئيس، وستحظى بنقل مباشر عبر قنوات: روتانا خليحيه وروتانا سينما وروتانا كلاسيك وlbc مع استوديو تحليلي.

وينتظر أن يعمد رامون دياز مدرب الهلال إلى البدء بالأسماء المرشحة لبدء الموسم مع إجراء تبديلات عدة أثناء المباراة التي سيغيب عنها بشكل مؤكد ياسر الشهراني وعبدالإله المالكي لعدم الجاهزيه إلى جانب النيجيري أوديون إيغالو وسلمان الفرج.

في حين يُتوقع أن يبدأ روبي مدرب الميريا بتشكيله الذي لعب به المباريات الماضيه يتقدمهم الهداف النيجيري الخطير عمر صادق وجواو فيليكس وماركو ميلو فانوفيتش ومينديز وكايكي وايجواراس وروبرتوني وسينتييس وسوزا لرغبته في خلق مزيد من التجانس.

وفي شأن ذي صلة بالفريق الهلالي، اكتفى الجهاز الفني أمس بحصة تدريبية واحدة في الفترة المسائية بعد أن كان طيلة الأيام الماضية يفرض حصتين صباحاً ومساءً ويكثف فيهما النواحي اللياقية والبدنية، مع تدريبات فنية باستخدام الكرة.

خـآتـون
08-07-2022, 10:04 PM
مبروووووك

سلطان الزين
08-07-2022, 10:20 PM
شكرا لمرورك

أبو محمد
08-08-2022, 09:41 PM
ماقصرت


الله يعطيك العافيه

مآوكلي
08-09-2022, 03:30 PM
مشكور سلطان
الله يعطيك العافيه

سلطان الزين
08-13-2022, 02:32 PM
كل الشكر لمروركم العطر..