المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلاسيكو السعودية.. الهلال العنيف يترقب ضرب الاتحاد في مقتل


احساس غريب
03-07-2022, 05:34 PM
كلاسيكو السعودية.. الهلال العنيف يترقب ضرب الاتحاد في مقتل

https://gumlet.assettype.com/ajel%2F2022-03%2F884465e3-1a39-4c82-97fb-c942edd7ca10%2F______5___12___18___1_.jpg?auto=for mat%2Ccompress&fit=max&format=webp&w=768&dpr=1.0


ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي مباراة الهلال ضد الاتحاد في إطار المواجهات المؤجلة من الجولة الـ12 لبطولة دوري المحترفين السعودي.



وتعد المواجهة المنتظرة فرصة مميزة للعميد من أجل تأمين صدارة جدول ترتيب المسابقة وتفادي السقوط في إحدى أصعب المواجهات المتبقية في عمر البطولة.



على الجانب الآخر، يسعى رفاق المدرب الأرجنتيني رامون دياز إلى استغلال الأداء المتميز والنتائج الرائعة في الفترة الأخيرة وتحقيق فوز جديد.





وستقام مباراة الهلال ضد الاتحاد في دوري المحترفين السعودي غدًا الثلاثاء عند الساعة8:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

عودة الزعيم

ويدخل الهلال صاحب الأرض الكلاسيكو غدًا الثلاثاء، وهو في أفضل حالاته الفنية، تحت قيادة الأرجنتيني رامون دياز، حيث يقدم الفريق عروضًا رائعة منذ عودته من المشاركة المتواضعة في مونديال الأندية بأبوظبي.

الهلال يملك حاليًا 40 نقطة من 20 مباراة، وسجل لاعبوه 40 هدفًا، واستقبلت شباكه 20.

ويتمسك الزعيم بحظوظه كاملة في المنافسة على اللقب، رغم الفارق الكبير مع المتصدر الاتحاد بـ14 نقطة، مع وجود 3 مباريات مؤجلة بما فيها كلاسيكو الغد.

خيارات دياز

https://img.kooora.com/?i=mhmed_aziz%2fjanuary%2f1%2f1%2faziz_2022%2fdiaz .jpg

وقاد رامون دياز، الفريق الهلالي في الولاية الثانية بالدوري، خلال 3 مباريات فقط، سجل خلالها الزعيم 11 هدفًا، بواقع 5 في الشباب، وهدفين في مرمى الحزم، ورباعية ضد النصر، في حين لم يتلقى مرماه ولا هدف، وهي أرقام تعكس تأثير عودة دياز على الزعيم.

الهلال يخوض كلاسيكو الغد بصفوف مكتملة، على اعتبار أن المتواجدين على نفس مستوى الغائبين بسبب الإصابة، بل قد يكونوا أعلى.

ويغيب عن الهلال الظهير الأيمن محمد البريك، ويعوضه سعود المولد، وعبد الله عطيف وناصر الدوسري ومركزهما يعج باللاعبين المتميزين، فضلًا عن عبد الإله المالكي، الذي أصيب قبل أن يرتدي قميص الهلال في أي مباراة.

وعدل دياز في مراكز بعض اللاعبين، فأعاد البيروفي كاريلو إلى التشكيل الأساسي، بعد أن كان بعيدًا مع جارديم، واستعان به كلاعب وسط أيمن بدلًا من جناح صريح، مع وجود بيريرا كلاعب 10 بمهام أخرى في وسط الملعب.

ويلعب المدرب الأرجنتيني بلاعب ارتكاز وحيد، واختار الكولومبي كويلار لهذا الدور، وفي الأمام يعتمد على الثلاثي الهجومي المرعب ماريجا وإيجالو وسالم الدوسري.

ويتوقع ألا يخرج تشكيل الهلال الأساسي غدًا عن هؤلاء اللاعبين، إلا في حالة لجوء الأرجنتيني لتعديلات طفيفة لتطبيق أفكار معينة.

أزمة اتحاد جدة

على الجهة المقابلة، سيكون اتحاد جدة في موقف لا يحسد عليه، وهو يخوض مباراة نارية مع منافس بحجم الهلال، غير حسابات الصدارة مع اقتراب الدوري من مرحلة الحسم.

الاتحاد يتصدر المسابقة بـ54 نقطة، من 22 مباراة مع مباراة واحدة مؤجلة، وهي المقررة غدًا أمام الهلال.

https://img.kooora.com/?i=corr%2f335%2fkoo_335468.jpg

اتحاد جدة يدخل مباراة الثلاثاء، منقوصًا من أهم أسلحته الدفاعية والهجومية، بتواصل غياب الدولي المصري أحمد حجازي للإصابة، كما تحوم الشكوك حول مشاركة عمر هوساي المدافع البديل.

ويبتعد عبدالرزاق حمدالله هداف الفريق الخطير، لأول مرة منذ انتقاله للعميد، بسبب الإصابة في العضلة الضمة، وأيضا البرازيلي إيجور كورنادو حيث يواصل برنامجه العلاجي، ومعهم عبد الرحمن العبود الجناح المتميز، للإيقاف، بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة ضمك بالجولة الماضية.

وسيكون على الروماني كوزمين المدير الفني للاتحاد، إيجاد الحلول الدفاعية في وسط الملعب وعلى مستوى خط الدفاع، لمواجهة الهجوم الهلالي المرعب.

وسيحاول مدرب الاتحاد، ابتكار حلول هجومية للاعبيه، في غياب أحد أهم صانع ألعاب بالدوري كورنادو، والهداف القادر على التسجيل من أنصاف الفرص حمد الله.


و سلامتكم

إيمان
03-08-2022, 12:48 AM
•.





ما ننحرم منك