المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السوبر السعودي.. رغبة الهلال تصطدم بأحلام الفيصلي


احساس غريب
01-05-2022, 04:18 PM
السوبر السعودي.. رغبة الهلال تصطدم بأحلام الفيصلي

https://img.kooora.com/?i=mhmed_aziz%2fjanuary%2f1%2f1%2faziz_2022%2fhila l+fysalii.jpg


تتجه أنظار جماهير الكرة السعودية غدًا الخميس إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، حيث النسخة الثامنة من كأس السوبر السعودي، بين الهلال بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والفيصلي بطل كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتم نقل المباراة إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، بدلًا من ملعب الملك فهد الدولي، لانشغال الأخير بالتجهيزات لاستقبال السوبر الإسباني.

ويرغب الهلال في زيادة حصته من ألقاب السوبر بإحراز للمرة الثالثة، فيما يحلم الفيصلي بالفوز بالكأس لأول مرة في تاريخه.

وتتجدد المواجهة بين الفريقين خلال 6 أيام فقط، بعد مباراة الدوري يوم الجمعة الماضي والتي كانت دراماتيكية، تقدم فيها الفيصلي بثنائية نظيفة، قبل أن يعود الهلال بريمونتادا مثيرة، وسجل ثلاثة أهداف متتالية، أنهى بها اللقاء لصالحه (3-2).

وستكون هذه المرة الخامسة التي يظهر فيها الهلال في مباراة السوبر السعودي، فقد سبق له المشاركة في نسخ أعوام 2015 و2016 و2017 و2020، وخرج منها باللقب في مرتين وبالوصافة في مثلهما.

بينما ستكون مباراة الغد الظهور الأول للفيصلي في مباراة السوبر، بعد أن أحرز كأس الملك لأول مرة في تاريخه.

ويدخل الهلال مباراة الغد بتحديات كثيرة، أهمها تراجع نتائج ومستويات الفريق في المباريات الأخيرة، مما زاد الضغوط على الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم.

ويرى المراقبون أن مباراة كأس السوبر قد تكون الفرصة الأخيرة لجارديم، لحماية مستقبله مع بطل دوري أبطال آسيا، حيث تعالت الأصوات المنادية برحيل المدرب.
ومن جانبها ترى إدارة الهلال أنه لا صوت يعلو الآن على كأس السوبر، باعتبار أن التتويج بها يظل هدفًا هلاليًا واضحًا، وهذا ما عبر عنه رئيس الهلال فهد بن نافل.

وكتب الرئيس الهلالي عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "يفصلنا أقل من يومين عن نهائي السوبر وهدفنا إضافة رقم جديد في تاريخ الهلال ثقتنا كبيرة في أبطالنا وجماهيرنا، أن تتضافر جهودهم لتحقيق البطولة بإذن الله".

وشدد بن نافل على أهمية المباراة فكتب " كل الملفات مغلقة باستثناء النهائي.. تركيزنا وكذلك الجماهير يجب أن يكون نحو العمل على تحقيق بطولات أكثر".

فنيًا ستكون المباراة بأفكار برتغالية خالصة، بوجود جارديم في الهلال و مواطنه دانييال راموس في الفيصلي، وكل منهما كتاب مفتوح للآخر، وتبقى قدرة كل مدير فني على الاستخدام الأمثل للعناصر المتواجدة معه وتوظيفها بطريقة سليمة.

ويغيب عن الهلال غدا سلمان الفرج، جانج سو، ناصر الدوسري، عبدالله عطيف للإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة رومان امالفيتانو محترف الفيصلي، وصاحب الهدف الثاني في مرمى الهلال الجمعة الماضي، بعد تعرضه للإصابة في تلك المباراة.


و سلامتكم

إيمان
01-06-2022, 03:29 AM
•.




يسلمو حبي