المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال والنصر.. «المسابقات» تقرر تعديل موعد ديربي الرياض


احساس غريب
12-15-2021, 04:02 PM
الهلال والنصر.. «المسابقات» تقرر تعديل موعد ديربي الرياض

https://ajel.sa/uploads/material-file/61b9bc2c78d9101e6428e497/61b9bc28d2769.jpg


قررت لجنة المسابقات، صباح اليوم الأربعاء، تعديل موعد إقامة مباراة القمة المرتقبة بين الهلال وضيفه اللدود النصر، المقررة مساء غدٍ الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي، لحساب ديربي الرياض الكبير المؤجل من الجولة الثامنة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.
وأعلنت المسابقات في بيان رسمي قبل قليل تقديم موعد ديربي الرياض بين الهلال والنصر إلى الساعة 3:15 عصر غدٍ الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، بدلًا من موعدها السابق المقرر في تمام الثامنة مساءً.
ولفتت اللجنة إلى أن تعديل موعد القمة المرتقبة، جاء بناءً على تنسيق كامل واتفاق مشترك بين إدارتي الهلال والنصر، في الديربي المؤجل من 17 أكتوبر الفائت، بسبب مشاركة ثنائي العاصمة في الأدوار الاقصائية من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي حسمها أزرق الرياض في النهاية لصالحه.
ويسعى الهلال للظفر بالثلاث نقاط والخروج من سلسلة التعادلات الكثيرة التي ضربت حامل اللقب، وآخرها أمام الفيحاء في الجولة الماضية، معتمدًا على عدة مفاتيح مؤثرة لعب داخل المستطيل الأخضر، أبرزها صانع اللعب البرازيلي ماتيوس بيريرا الذي يعول ليوناردو جارديم، المدير الفني للهلال، عليه الكثير لصناعة الفارق.
وعلى الجانب الآخر، يضع النصر آمال كثيرة على الخبير الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني الجديد؛ لفك شفرة الهلال، والثأر لمرارة الخسارة المخيبة في نصف نهائي كأس آسيا، والتي تكبل العالمي من حينها بنتائج مخيبة ألقت بظل قاتم على مكونات نادي العاصمة.
ويحتل الهلال المركز الرابع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 21 نقطة، من 11 مباراة فقط، بفارق 5 نقاط خلف المتصدر الاتحاد، فيما يترنح النصر في المركز السابع برصيد 17 نقطة، حيث يأمل إلى انتزاع النقاط الثلاث في «الدرة»، لوقف نزف النقاط، وتضييق الفارق خلف الزعيم إلى نقطة وحيدة.


و سلامتكم

فراشة أيلول
12-15-2021, 05:24 PM
احساس غريب
نقله رياضيه مميزه
مودتي

ـآسلوـوب
12-15-2021, 06:18 PM
قرار غريب و وقت لآيسعف المشجع..!

البعض مُرتبط بعمل والاغلبية وقت خروجهم بعد الساعه الخامسة


والبعض الاخر من يمتلك حجوزآت طيران من خآرج الريآض


روزنامة كاملة تلخبطت


كل هذا من أجل ميدا بيست..!