المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يقرر إقالة بيدرو إيمانيول ويحدد البديل


احساس غريب
11-10-2021, 03:59 PM
النصر يقرر إقالة بيدرو إيمانيول ويحدد البديل

https://ajel.sa/uploads/material-file/618bbaea37ecf9147358e8d7/618bba9e3df33.jpg


قررت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، اليوم الأربعاء، على نحو مفاجئ فك الارتباط مع البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني للعالمي، في إطار تحركات فارس نجد لتصحيح مسار الفريق، وهي الخطوة التي جاءت عقب قبول إستقالة حسين عبدالغني المدير التنفيذي لكرة القدم.
وأعلن العالمي، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السيد بيدرو ايمانويل، مقدمين له الشكر على الفترة التي قضاها مدربًا للفريق».
وأضافت إدارة نادي العاصمة: «سيتولى السيد مارسيلو سالازار قيادة الفريق فنيًا حتى الإعلان عن المدرب الجديد».
ويتأهب النصر لدخول معسكر مغلق في مدينة الخبر في الفترة من 10 حتى 15 نوفمبر الجاري، يخوض خلاله مباراة ودية أمام الاتفاق، في محاولة لاستثمار فترة التوقف الدولي، لتجهيز اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق.
ويحتل العالمي المركز التاسع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 13 نقطة، بفارق 10 نقاط خلف المتصدر الاتحاد، وإن امتلك رجال المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل مباراتين مؤجلتين؛ بسبب المشاركة الآسيوية.


قررت إدارة النادي إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السيد بيدرو ايمانويل، مقدمين له الشكر على الفترة التي قضاها مدربًا للفريق.

وسيتولى السيد مارسيلو سالازار قيادة الفريق فنيا حتى الإعلان عن المدرب الجديد.



و سلامتكم

ترند
11-11-2021, 01:22 AM
الله يعطيك العافية عالموضوع الجميل